عفانه الافضل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عفانه الافضل

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا والماكولات على انواعها

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عفانه الافضل
الادارة

انا والماكولات على انواعها Empty
مُساهمةموضوع: انا والماكولات على انواعها   انا والماكولات على انواعها Icon_minitimeالسبت أبريل 24, 2010 7:44 am

اخذني ابي الى حي بولاق ابو العلا .. رجل مع رجل .. فقد كان سني وقتها لا يزيد عن 10 سنوات .. اخذني يتباهى بي .. فأنا أقرأ واكتب .. وهو لا .. انا مخي نِور وهو على قدره ..
اخذني لأكتب الفواتير على الجزار .. فأغلب الجزارين في هذا الزمن .. زمن الاشتراكية الاستهبالية الاستعباطية .. كانوا قد افلسوا تقريبا .. او في الطريق .. ومن يدفع منهم ثمن ما اشتراه مننا من سكاكين .. يبقى راجل حقاني .. وبعضهم يدفع النصف والنصف الاخر لحوم .. ضاني .. خاصة .. واغلبها شغت ..
المهم .. اخذني ابي في ذلك اليوم الى كبابجي لنا عنده حساب .. وطلب لنفسه نصف كيلو .. وانا ربع كيلو .. ايه ده يابابا .. ده كباب .. كل يارقة ياصغير .. !!!!
ربع كيلو كباب وقبلها سلطات .. ولم اكل منه سوى صباع الكفتة فقط .. والباقي نهرني عليه لأني لم اكله .. فأنا رجل وكيف لا اتناول ربع كيلو كباب ..
وخرجنا الى شارع 26 يوليو وتناول ابي زجاجة سيدر وانا زجاجة اسباتس .. بعد بقين منها .. رجعت كل ما في معدتي من مأكولات .. سواء كباب او غيرها ..
ونهرني ابي .. وكاد ان يغضب مني ..
فأنا رجل .. وابو سمره السكره .. وضعيف البنية .. لست قويا بما فيه الكفاية .. وهو حداد .. وأمي امرأة ضعيفة .. وابنة خاله .. فكيف لا استطيع ان اتناول زجاجة سيدر ..
</B></I>
https://afana.alafdal.net
LMOHT@RF@

مُساهمةموضوع: رد: انا والماكولات على انواعها   انا والماكولات على انواعها Icon_minitimeالأحد مايو 02, 2010 7:08 am

مشكوووووووووووووووووووووور
ع الموضوع
Black Tiger
الادارة
Black Tiger

مُساهمةموضوع: رد: انا والماكولات على انواعها   انا والماكولات على انواعها Icon_minitimeالخميس مايو 06, 2010 4:08 am

يعطيك العافيه

انا والماكولات على انواعها
صفحة 1 من اصل 1